مدير ملبنة نوميديا يؤكد أن وسائل الشركة غير كافية لتسويق حليب

مدير ملبنة نوميديا يؤكد أن وسائل الشركة غير كافية لتسويق حليب
مدير ملبنة نوميديا بقسنطينة يؤكد أن وسائل الشركة غير كافية لتسويق حليب الأكياس على مستوى تراب الولاية، في حالة دخول الموزعين في إضراب، فيما تترقب الفيدرالية زيادات في هامش الربح.
الموزعون و في مناسبات عديدة هددوا بشل نشاط توزيع حليب الأكياس إن لم تستجب الوزارة لمطلب زيادة هامش الربح، حيث توقفوا عن تسويق المادة لفترات قصيرة، و هو ما أدى إلى تذبذب توفر الحليب بالمحلات عدة مرات، في حين لجأت العديد من العائلات إلى اقتناء حليب المسحوق لتغطية العجز في استهلاك المادة.
مدير ملبنة نوميديا ، يستبعد دخول الموزعين في إضراب و شل عملية التوزيع، مرجحا إمكانية توصل مشاورات الفيدرالية مع الوزارة إلى أرضية اتفاق بين الطرفين حول مطالب زيادة هامش الربح، و ذلك من خلال إعادة النظر في أسعار توزيع اللتر من حليب الأكياس الواسع الاستهلاك، فيما لا تزال المشاورات جارية بهذا الشأن بين الاتحاد الوطني للتجار و الحكومة، من أجل النظر في مطالب الموزعين. و قال مسؤول الملبنة أن الإمكانيات الحالية للشركة لا تكفي لتسويق المنتوج عبر كامل تراب الولاية، في حالة دخول الموزعين في إضراب، مؤكدا أن الأخيرة لا تتوفر سوى على 11 شاحنة بإمكانها أن تغطي إقليم بلدية قسنطينة فقط، معترفا بصعوبة توزيع المادة بالمحلات الواقعة بالمدن و التجمعات السكنية الكبرى المحيطة بعاصمة الولاية، حتى و إن تمت العملية حسبه من خلال نظام المداومتين
.


 

 قسنطينة
   
 طقس قسنطينة